سيمو ظاهر يعلن عن نيته كشف حقائق عصابة “حمزة مون بيبي”

سيمو ظاهر

ما 5 تيفي – حمزة بصير

كشف محمد ظاهر المعروف بـ “سيمو” عن نيته كشف الحقائق التي لا تزال غامضة بالنسبة لملف عصابة “حمزة مون بيبي”، التي كان هو أحد أطرافها.

وقال “سيمو ظاهر” بعد مغادرته السجن الذي مكث فيه لسنتين إثر الحكم عليه في القضية المذكورة، في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه قدم كافة الأدلة من قبل للقضاء والتي تثبت وفقه براءته.

وأشار الشخص ذاته، إلى أن تطرقه مجددا للقضية يأتي من باب توضيح بعض الأمور التي لا تزال غامضة عند بعض المتتبعين.

وأبرز ظاهر الذي كان أحد المتهمين الرئيسيين في قضية “حمزة مون بيبي”، أن نهاية الأسبوع الجاري سيقوم بنشر فيديو على قناته، يكشف  من خلاله حقيقة هذا الملف الذي خلق زوبعة كبيرة لدى الرأي العام الوطني.

جدير بالذكر أن أغلب المتهمين في قضية حمزة مون بيبي” غادروا أسوار السجن بعد قضائهم فترة محكوميتهم، وعلى رأسهم سكينة غلامور وابتسام باطمة، في حين تمت تبرئه دنيا باطمة شقيقة الأخيرة.

وتعود القضية لسنة 2019، حينما تمكنت الضابطة القضائية من فك  خيوط عصابة إجرامية كانت تدير حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم “حمزة مون بيبي”، يقوم ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، مرفوقا بالتهديد في حالة عدم الامتثال لطلباتهم.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications